الأخبار



إضغط على الصورة لتحميل الملف
"مواصلات" تفوز بجائزة عالمية عن فئة التميز في تسويق الخطة الاستراتيجية للنقل العام بالسلطنة24/06/2019 12:54:01 ص

 

 

(مسقط/24 يونيو / 2019)

 

 فازت شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات" بجائزة عالمية تقديرية عن فئة "التميز في التسويق" للخطة الاستراتيجة للنقل العام بالسلطنة ضمن مجموعة من الجوائز التي يمنحها الاتحاد العالمي للمواصلات العامة (UITP).

 

وقد فازت الشركة من بين 300 دولة مشاركة من الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تسلمت "مواصلات" الجائزة أثناء مشاركتها في المؤتمر والمعرض للنقل العام 2019م والمقامة في العاصمة السويدية ستوكهولم مطلع الشهر الجاري.

 

وناقش المشروع الفائز لـ "مـواصلات" الوسائل والعروض التسويقية التي استخدمتها الشركة في بناء ثقافة جديدة لاستخدام وسائل النقل العام في السلطنة وآلية تشجيع الجميع على ركوب حافلات النقل العام وخاصة المواطنيين، كما وضح المشروع الخدمات والتقنيات التي تسعى الشركة لتطويرها وكيفية تسويقها لجذب اكبر عدد من المستخدمين لحافلات "مواصلات" بالإضافة إلى وضع استراتيجيات تركز على تحسين خدمة العملاء والاستجابة لاحتياجاتهم والترويج عنها.

 

الجدير بالذكر، أن الاتحاد العالمي للمواصلات العامة  (UITP) ينظم المؤتمر والمعرض العالمي للنقل العام ويمنح الجوائز الخاصة به مرة واحدة كل عامين، وسبق وأن فازت "مواصلات" في عام 2017 بإحدى جوائزه عن فئة "تجربة العملاء" ، كما فازت الشركة في العام ذاته بجائزة عالمية عن فئة "التميز في مجال الحافلات" والمقدمة من الاتحاد الدولي للنقل الطرقي ( (IRU.