banner

الأخبار

image image image
مسقط - 20ابريل

"مواصلات، إحدى شركات مجموعة أسياد" توقع اتفاقية مع طيران السلام، تتمثل في تدشين خط نقل مخصص لعملاء طيران السلام من صحار إلى مطار مسقط الدولي

وقعت مواصلات" (شركة النقل الوطنية العمانية)، إحدى شركات مجموعة أسياد، مع طيران السلام، الطيران الاقتصادي الأسرع نموا في السلطنة، على اتفاقية مع " لتشغيل خدمة نقل مجانية من صحار إلى مطار مسقط الدولي لركابها.

فاعتبارا من 10 مايو 2022 وطوال أيام الأسبوع، ستغادر حافلة "مواصلات" في تمام الساعة 18:00 محطة حافلات "مواصلات" في صحار وستصل في تمام الساعة 21:00 إلى مطار مسقط الدولي.

وهذه هي أول مرة توقع فيها شركة طيران محلية على اتفاقية مع "مواصلات" لبدء خدمة نقل مجانية لركابها.

وحرصا علي تيسير عملية الحجز سيتم دمج خدمة النقل بحافلات "مواصلات" في محرك الحجز الخاص بطيران السلام ، حيث يستطيع الركاب حجز الخدمة عبر كافة منصات الحجز.

وصرح بدر بن محمد الندابي، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة "مواصلات" قائلا: "يسرنا التوقيع على الاتفاقية مع طيران السلام وهي واحدة من شركات الطيران الاقتصادي الأسرع نموا في المنطقة. نحن حريصون على ضمان راحة ركاب طيران السلام المسافرين بين صحار ومسقط على متن حافلات "مواصلات" التي تتميز بالحداثة والأمان والراحة. وتعكس هذه الاتفاقية القيمة الهامة التي يراها طيران السلام في خدماتنا".

ومن جهته صرح الكابتن محمد أحمد، الرئيس التنفيذي لطيران السلام، قائلا: "يسرنا التعاون مع `مواصلات` في تدشين خدمة نقل مجانية لركابنا القادمين من صحار والمناطق المحيطة ، للسفر على متن رحلاتنا في مطار مسقط الدولي ".

وأضاف: "يسرنا التوقيع على هذه الاتفاقية مع `مواصلات`، وهي شركة حكومية مرموقة، مما سيسمح لنا بتحسين تجربة عملائنا، ويسعدنا المساهمة في تطوير قطاع النقل بالبلاد ودعم `مواصلات` في مساعيها لتشجيع استخدام حافلات النقل العام نظرا لأهميتها الاقتصادية والاجتماعية والبيئية للفرد والمجتمع".

تعمل شركة النقل الوطنية العمانية "مواصلات"، إحدى شركات مجموعة أسياد، لتوفير منظومة نقل عام تتسم بالحداثة والكفاءة ويتم الالتزام فيها بالتقنية الحديثة. وبالإضافة إلى ذلك، تعمل عن قرب مع شركائها في تقديم خدمات النقل عام على مستوى عالمي يترجم رؤية عمان 2040.