banner

رسالة الرئيس التنفيذي

image image image
image

إنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقع مواصلات. نحن نؤمن بأن التواصل المؤسسي أصبح من أقوى الأدوات لتسهيل تبادل المعلومات والتعريف بخدماتنا. كما أنه يترجم مسؤولياتنا ومهامنا بالرسالة والرؤية لمواصلات - لتوفير خدمات نقل عبر الحافلات والعبارات بالمستوى الآمن، والموثوق، والمريح وذلك من أجل تقليل الاعتماد على المركبات الخاصة، وتعزيز التنمية الاقتصادية، وتحسين البيئة ونوعية الحياة في جميع أنحاء البلاد ولتحسين استخدام الموارد العامة.

واليوم، تنتقل شركة مواصلات إلى مرحلة جديدة من مراحل التطور في ظل تنفيذ عدد من برامج التحول من خلال إعادة هيكلة الأعمال وحوكمة الإجراءات وتكامل الخدمات المشتركة، وذلك لضمان من أنها قادرة على مواكبة التطور المتسارع والمتنامي في قطاع الخدمات العامة. حيث تهدف هذه الخطوات إلى جعل شركة مواصلات مرنة وفاعلة من حيث تكلفة تقديم الخدمة مع التركيز على تحسين سلامة وموثوقية وجودة النقل العام من خلال تعزيز ورفع أداء الشركة وإنتاجية الموظفين وتدريب السائقين والطواقم البحرية وفرق العمليات والصيانة. وسيمكننا ذلك من تحسين خدماتنا وتحديد احتياجات ومتطلبات عملائنا.

نؤمن أن التقنيات الحديثة تحدث تغييرًا جذرياً في تحسين جودة الخدمة. حيث استثمرت شركة مواصلات مؤخراً في تطوير نظام النقل الذكي وفقاً لأفضل الممارسات العالمية، بهدف خلق قيم إضافية ورفع كفاءة التشغيل وتعزيز رضا العملاء.

ونعتقد في شركة مواصلات أن منظومة النقل العام تعلب دورًا مهمًا في نهضة المجتمعات والارتقاء بالمدن الحديثة وأحد أهم مكونات التنمية العمرانية. ولهذه الأهداف، نعمل عن قرب مع شركائنا في توفير خدمات النقل العام عبر الحافلات والعبارات على مستوى عالمي يترجم رؤية عمان 2040.

أخيرًا، نود أن نعرب عن شكرنا وتقديرنا وإمتناننا لموظفينا الكرام على جهودهم الحثيثة في تقديم خدماتنا على أكمل وجه، كما نشكر شركائنا في الأعمال على دعمهم المستمر في تسهيل مهمتنا لتوفير خدمات نقل آمنه، موثوقة، مريحة وسهل الوصول إليها .


بدر بن محمد الندابي

القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لشركة مواصلات